الإثنين, أغسطس 19, 2019
عاجل
رمضان بالدار البيضاء على ايقاع حملة تحسيسية في النظافة بمختلف المقاطعات

رمضان بالدار البيضاء على ايقاع حملة تحسيسية في النظافة بمختلف المقاطعات

IMG-20170620-WA0029

 

تنظم شركة الدار البيضاء للخدمات حملة حسيسية في النظافة خلال شهر رمضان في كل مقاطعات الدار البيضاء الكبرى، بشراكة مع شركتي فيردا البيضاء و سيطا البيضاء المفوض لهما تدبير قطاع النظافة بالعاصمة الاقتصادية.

ويعتبر شهر رمضان التوقيت المفضل لمضاعفة تحسيس عموم الجمهور و نشر السلوكيات الجيدة، بسبب تزايد الأنشطة التجارية التي تساهم في تزايد إقبال على الفضاءات العمومية المحيطة بالأسواق، و أماكن العبادة، و في الساحات و بمختلف أماكن التنزه.

وتغتنم شركة الدار البيضاء للخدمات، المكلفة بتتبع و تنظيم النظافة، الفرصة من أجل تنظيم عدة أنشطة تحسيسية عبر نشر مطويات مع مواقيت الصلاة و رسائل تشجع على اعتماد السلوكيات الإيكولوجية، مع توزيع أكياس صغيرة خاصة بالقمامة على سائقي السيارات من أجل محاربة رمي النفايات في الطريق العمومي، و المساهمة إلى جانب أعوان النظافة في المحافظة على البيئة الحضرية.

وتمت ملاءمة منظومة جمع النفايات و التنظيف مع مواعيد ارتفاع الحركية، خاصة في المناطق الأكثر حساسية والأماكن الأكثر رواجا (جوانب المساجد، الساحات، الميادين)، حيث تشهد كل المقاطعات فقرات تحسيسية من طرف منشطين مكونين على تحسيس عموم الجمهور و حثه على أن يكون فاعلا شريكا في نظافة حيه و مدينته.

IMG-20170620-WA0023

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى